Universidade de Marília (UNIMAR)

مقدمة

اقرأ الوصف الرسمي

جامعة ماريليا (يونيمار) ما يزيد على نصف قرن مخصصة لتدريب الفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا للعمل في سوق العمل. اليوم تبرز باعتبارها واحدة من المؤسسات التعليمية الرائدة في البلاد، وسيكون في الألفية الثالثة أكبر جامعة التعليمية الخاصة في البرازيل.

مع خبرة مثبتة، هذه السنوات المقبلة كمركز مولد للمعرفة، إحالتها إلى عدة أجيال وقادة تشكيل في مختلف المجالات.

تاريخ

وجاءت المؤسسة في ماريليا، في عام 1938، عندما كانت المدينة - فقط مع العمر 9 سنوات - كان بالفعل فرص التنمية التجارية والصناعية والزراعية، بما في ذلك زيادة مفاجئة مؤشرات السكان.

في هذه المناسبة، تمكن أستاذ Glicério Póvoas إنشاء مدرسة ألتا باوليستا التجارة، ثم دعا أكاديمية ماريليا التجارة، الذي تثبيت مسار الاقتصاد. في وقت لاحق 30 ديسمبر 1956، أدت إلى رابطة ماريليا التعليم يحتفظ اليوم يونيمار. ومنذ ذلك الحين كان النمو الطبيعي، وبعد تطور بلدهم.

ويونيمار كمولد مركز المعرفة من خلال التدريس والبحوث والإرشاد، وقد تم رصد تطور والمشاركة في عمليات التحول من المجتمع.

وبالتالي، يمكن أن النتيجة لن تكون مختلفة: المدرسة الأولى في عام 1938، مع ما يزيد قليلا عن 50 مترا مربعا، اليوم المؤسسة لديها بنية تحتية متكاملة، مع واحد من الحرم الجامعي الأكثر حداثة وتجهيزا في البلاد.

مهمة

جامعة ماريليا له كما MISSION تشكل الثقافة الأخلاقية والمهنية المختصة، في المجتمع الوطني، وقادرة على توفير المعرفة، وتعزيز وتبادل من أجل تطوير الوعي الجماعي في البحث المستمر عن الانتعاش والتضامن الإنساني.

عرض

تكون مؤسسة مرجعية وطنية في مجال التعليم العالي ومعترف بها باعتبارها داعية للتميز في التدريس والبحوث والإرشاد.

القيم

احترام العملاء، والجودة والاعتمادية، والالتزام، والابتكار، الأخلاقيات والمسؤولية الاجتماعية والاستدامة والسلامة.

هدف

كونها مبتكرة، الموجهة لصالح العملاء، والناس والنتائج في البحث المتواصل عن جودة التدريس.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • Portuguese (Brazil)

عرض Bachelor » عرض {درجة} الصحة »

البرامج

تقدم هذه الكلية/الجامعة أيضا:

Bachelor

شهادة البكالوريوس في إدارة

Campus دوام كامل March 2019 Brazil ماريليا

بدأت دورة إدارة UNIMAR في يناير 1974 مع بعثة تشجيع تشكيل يتجزأ من المهنية، مما مكنها من إدارة المنظمات من وجهة نظر النظامية، وإعداد رواد الأعمال الأخلاقية، مسؤولة اجتماعيا وملتزمة التعلم المستمر. [+]

دورة

بدأت دورة إدارة UNIMAR في يناير 1974 مع بعثة تشجيع تشكيل يتجزأ من المهنية، مما مكنها من إدارة المنظمات من وجهة نظر النظامية، وإعداد رواد الأعمال الأخلاقية، مسؤولة اجتماعيا وملتزمة التعلم المستمر.

والوظيفي

التدريب المهني التي وردت إلى الإدارة يضمن رؤية عالمية ومعرفة محددة في عالم الأعمال، والسماح لها بالعمل في المجالات التالية: إدارة والاستشارات أو استشارات. التجارية والصناعية والمالية والفلاحة والخدمات - البنوك وغيرها المالية؛ المستشفيات والعيادات والمختبرات وشركات الأدوية. التعاونيات. تدريس المجال؛ الشركات والوكالات الحكومية: الاتحادية والولائية والبلدية؛ الضيافة والسياحة. في هذا المعنى، يمكننا أن نرى أن إدارة الحياة الوظيفية هو دينامية، مما يسمح لك لإضافة حقول جديدة باستمرار. وجود إدارة محترفة، سواء في الصناعة، سواء في المؤسسات المالية، لا يزال في التجارة، قد تكون الأصول التي تحتاج المنظمة لتحقيق الفوز.... [-]