بكالوريوس في التصميم الإعلاني

Fashion Institute of Technology

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

بكالوريوس في التصميم الإعلاني

Fashion Institute of Technology

بكالوريوس في التصميم الإعلاني

جوهر هذا المجال ليس التصميم فقط، ولكن التواصل، وخاصة كيفية الصور والكلمات معا لجذب انتباه ونقل رسالة. برنامج التصميم الإعلاني FIT لتنتج المفكرين الذين يمكن قطع طريق فوضى بصرية وتطوير التلفزيون اختراق، لوحة، والطباعة، وأهمية متزايدة في السوق اليوم، والإنترنت الإعلانات التي تحصل لاحظت. سوف صقل التصميم الخاص بك والتقنية، وتحليل السوق الاستراتيجية، وقدرات العرض. عليك أن تطوير المهارات الإبداعية لجوانب محددة من هذه الصناعة، بما في ذلك خلق صورة، اتجاه الفن، وتطوير مفهوم، وبال. ويختتم البرنامج مع مشروع أطروحة ومعرض التصميم التشكيلية. عليك أن تخرج مع مجموعة قوية لتقديم لأرباب العمل المحتملين.

يبرز

  • مدينة نيويورك هي الإعلان والتصميم عاصمة العالم، موطنا لأكثر من 4000 الوكالات، فضلا عن العشرات من الشركات الخاصة بها مع المصممين في المنزل. كنت مغمورة في هذه الصناعة من خلال الرحلات الميدانية، والتدريب الداخلي، وأعضاء هيئة التدريس المهنية مع الحياة المهنية الناجحة الخاصة بها في هذا المجال.
  • تقدم ورشة عمل تصميم الإعلان المتقدم تجربة مثل وكالة حيث يعمل الطلاب مع العملاء الفعلية وأدخل مشاريعهم في المسابقات الصناعة.
  • ويقدم واحد يصلح نادي الفصل الطالب الوصول إلى الأحداث والمحاضرات، وفرص التواصل مع المهنيين تصميم الإعلان.

في هذا البرنامج، عليك:

  • اكتساب الخبرة تصميم مباشرة من خلال التدريب الداخلي في وكالات الإعلان الكبرى، بما في ذلك دويتش، DDB، رمادي، وKirshenbaum بوند والشريك، وغيرها.
  • تعلم الحرف الخاص بك في الفصول الدراسية التي تحاكي البيئات المهنية ودمج التكنولوجيا على مستوى الصناعة.
  • استكشاف وكالات نيويورك الإعلان واستوديوهات التصميم، ومرافق حيوية والمعارض ودور الإنتاج، وتمتد تجربة التعليم في المدارس الخاصة بك في العالم الحقيقي.
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام كامل
Locations
الولايات المتحدة الأمريكية - New York, نيويورك ، نيويورك, NY
تاريخ البدء: أيلول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة