البكالوريوس في المعلوماتية التطبيقية

Cracow University of Economics

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

البكالوريوس في المعلوماتية التطبيقية

Cracow University of Economics

المعلوماتية التطبيقية كلية - المعرفة والقدرات مفيدة في المجتمع الحديث، والاقتصاد في القرن ال21

مهنة المستقبل.

في عالم مجتمع المعلومات واقتصاد E القدرة على استخدام الحديثة أدوات وتقنيات علوم الكمبيوتر هي واحدة من أعظم الفرص لإيجاد فرص العمل. مجرد العلم من تكنولوجيا المعلومات قد لا تكون كافية بما فيه الكفاية، على الرغم من، لأن خبراء علم الحاسوب في الطلب الكبير وخصوصا عندما تكون متخصصة هم أيضا في مجالات الإدارة والمالية والمصرفية والمحاسبة والإدارة والتجارة والإنتاج أو الخدمات اللوجستية.

الكمبيوتر عالم، وهذا يعني من؟

على مدى السنوات ال 30 الماضية التكنولوجيا في مجال تكنولوجيا المعلومات نموا سريعا. علوم الكمبيوتر، على حد سواء في مجال البحث والتخصص المهني، وينقسم إلى أجزاء منفصلة. في الفئات المهنية، يعتبر عالم الكمبيوتر والمعجم العام، في حين أن خبراء التحليل والتصميم بمساعدة الكمبيوتر، وتنفيذها وإدارتها رواجا كبيرا في السوق، وكذلك العاملين مع التخصص الضيق (نظام المعلومات وقواعد البيانات، والبنية التحتية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وغيرها ). وعلاوة على ذلك، بعض التخصصات تميل إلى تختفي (على سبيل المثال تطوير نظم التشغيل) في حين يتعرض آخرون لفترة من التطور السريع (مثل إدارة المعرفة). ومع ذلك، وجود أساس متين في إنشاء واستخدام نظم المعلومات يضمن مجالا واسعا للعمل في المستقبل، مما يتيح علماء الكمبيوتر الحديثة لتطوير حياتهم المهنية بسبب سوق العمل العالمي.

الاتصالات - لفهم وتؤثر على الآخرين

على مدى السنوات الماضية، كل من المجال العلمي وضعت لغتها الخاصة. لهذا السبب حاجز التواصل المتبادل والتفاهم بين خبير المستخدم وتكنولوجيا المعلومات أصبح عائقا أمام التبادل الفعال للمعلومات فيما بينها. هذا هو السبب في طريقة "رشيقة"، التي تنطوي على تعاون وثيق، يكسب دعما قويا. وستكون هناك حاجة المتخصصين مع معرفة واسعة حول عمل المنظمات المختلفة (الاقتصاد والإدارة) جنبا إلى جنب مع التعليم المهني في علوم الكمبيوتر وكفاءة الاتصالات في الاقتصاد الجديد القائم على المعرفة.

المتخصصين المتخصصة

بعد تحليل عملية تطوير نظم تكنولوجيا المعلومات (تحليل - تطوير - تنفيذ - الاستغلال) ويمكن القول أنه لا يوجد نقص من المبرمجين جيد في بولندا (تطوير المرحلة). لكن هذا التحليل، يبقى التنفيذ ومرحلة الاستغلال نادرة. هذه المراحل تحتاج مجال المعرفة على وجه التحديد.

مجالات الإدارة، والإدارة، والتمويل، والتأمين، والتسويق، والخدمات وغيرها هي مجالات جامعة كراكوف الاقتصاد فائدة. هذا هو السبب في جديلة هي الجامعة الوحيدة التي قد تعليم أفضل خبراء الاقتصاد بين علماء الحاسوب وأفضل علماء الكمبيوتر بين الاقتصاديين في نفس الوقت. وسوف تكون الخبراء في تحليل وتصميم وتنفيذ والاستغلال؛ اطلع مع التصميم بمساعدة الكمبيوتر التي سوف تملأ الفجوة المتزايدة في السوق

سفر التكوين

كلية المعلوماتية التطبيقية في جامعة كراكو الاقتصاد هو استمرار للدراسات السابقة - المعلوماتية والاقتصاد القياسي - الذي يعمل لأكثر من 20 عاما. على أساس معلومات من الخريجين وكذلك الممارسين وأصحاب العمل ومنهج فريد استعداد. وهو يستهدف الطلاب الذين يرغبون في توسيع معارفهم على حد سواء وundestanding المعلوماتية وكذلك ربط مستقبله مع إنشاء واستخدام تكنولوجيا المعلومات.

الجيل السابق

ويعمل خريجو السابق على حد سواء في شركات تكنولوجيا المعلومات والشركات الاستشارية على حد سواء. وعلاوة على ذلك، كانوا يعملون في مختلف المؤسسات التي تستخدم نظم المعلومات باعتبارها عنصرا أساسيا من عملها (المالية والتأمين والاتصالات) والإدارة (في كثير من الأحيان في إدارة المتوسطة والعليا).

الملف الدراسات العليا

سوف خريجي المعلوماتية التعلم عن الحديث أدوات علوم الكمبيوتروالتقنيات والعمليات التجارية.

وسوف يكون الخريجون قادرين على التقدم بطلب للحصول على مواقع متخصصة في شركات تكنولوجيا المعلومات وكذلك في القطاع الاقتصادي العام والخاص. وسوف تكون مسؤولة عن: - تحليل وتصميم نظم المعلومات، - تطوير البرمجيات، - تنفيذ نظم الكمبيوتر، و- تصميم وتشغيل وصيانة شبكات الكمبيوتر، - استخدام الإنترنت في مجال الأعمال (الأعمال الإلكترونية)، - إدارة نظم المعلومات و شبكات الكمبيوتر، و- تحليل ومعالجة البيانات لمختلف مجموعات المستخدمين، - تنسيق العمل، وخلق متطلبات المواصفات واختبار نظم المعلومات الجاهزة، سوف خريجي المعلوماتية التطبيقية تكون قادرة على خلق أنظمة الكمبيوتر، واستخدامها (على نحو فعال ومهنيا) و تشكيل الطريقة التي تعمل المنظمات (سيفهمون العمليات الداخلية).

سوف خريجي العثور على عمل في:

المؤسسات R & D، - - - الصناعات التحويلية وقطاع الخدمات، - الحكومة والحكومة المحلية والإدارة التربوية، - الشركات المالية للقطاع (البنوك وشركات التأمين وشركات السمسرة)، - تخطيط المشاريع والاستشارات الأدارة الشركات، وأنظمة الكمبيوتر تطوير الشركات، - الصغيرة والمتوسطة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وسوف يكون الخريجون تنظيم العمل الجماعي والتواصل بشكل جيد مع الموظفين الآخرين. سيكون لديهم معرفة جيدة من اثنين من لغات أجنبية، بما في ذلك مستوى B2 من الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات في واحدة منها.

فرص لمواصلة التعليم في الدراسات دورة الثانية وكذلك إمكانية يجري استخدامها بعد اتخاذ الدورة الأولى قيد النظر خلال الأعمال التحضيرية.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث February 18, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
تشرين الأول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام كامل
Locations
بولندا - Kraków, Lesser Poland
تاريخ البدء: تشرين الأول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
تشرين الأول 2018
بولندا - Kraków, Lesser Poland
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة