البكالوريوس في الهندسة المعمارية

Effat University

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

البكالوريوس في الهندسة المعمارية

Effat University

تنشأ العمارة من نفس أصول النحو مظاهر عالمية أخرى من الثقافة المادية. ومع ذلك، فإن القطع الأثرية تسمى العمارة تمتلك الحجم، وديمومة تأثير تفشي فريدة من نوعها بين المساعي البشرية. هذه الصفات تعطي الانضباط بروز الثقافية التي يتمتع بها عدد قليل من المهن الأخرى.

دراسة الهندسة المعمارية تشعر بالقلق مع القضايا المعقدة متعددة التخصصات. بعض الأمور الفردية والعملية في المقام الأول: الحاجة الإنسانية الأساسية للمأوى والرغبة في دبر كفاءة، وأشكال ملائمة لأنماط من الحياة اليومية.

كما يخدم العمارة هدف أسمى، معربا عن القيم المعيشية للثقافة. أنه يعطي الشكل والنظام ونسبة إلى الأنشطة البشرية. ممارسة الهندسة المعمارية اليوم يتطلب مساهمات منسقة من مجموعة متنوعة من المجالات. وبالتالي فإن دراسة الهندسة المعمارية في جامعة عفت يحقق مبادئ وتطبيقات التكنولوجيا، والفن، والعلوم الإنسانية والهندسة والعلوم الفيزيائية والاجتماعية، وإدارة الأعمال.

فإن المقصود من درجة بكالوريوس العلوم في الهندسة المعمارية درجة للطلاب الذين يسعون إلى المهنية في الهندسة المعمارية. تم تصميم المناهج الدراسية لتلبية المتطلبات لإعداد الخريجين للممارسة المهنية في المملكة العربية السعودية وجميع أنحاء المنطقة.

رؤية

يعتمد قسم العمارة النهج السياقية التي تضمن استدامة الثقافة الأصلية متجذرة في الهوية المحلية أثناء تطبيق النظريات والتقنيات المعمارية المعاصرة. أعضاء هيئة التدريس والطلاب يطمحون لتلبية الطلب من قبل النمو الحضري والصناعي والاقتصادي المستمر في البلاد تحت رعاية الثقافة الإسلامية من خلال دمج التصميم والبحث والممارسة في المناهج الدراسية.

مهمة

يلتزم قسم العمارة إلى التفوق الأكاديمي وثيق الصلة حقا لاحتياجات البلد والتخرج من المهندسين المعماريين المؤهلين تأهيلا عاليا الإناث؛ الذين هم خلاقة ومبتكرة، ومعبرة عن النفس في السياق. أعضاء هيئة التدريس وطلاب قسم الهندسة المعمارية هي المفكرين كلي، علم النفس والمشاركين في خدمة مجتمعهم من خلال البحث وتطوير البيئة الحضرية. إلا أنهما يشتركان خبرات التعلم لتطوير فهم احتياجات العميل والمستخدم حساسة في بنية هادفة متوازنة.

الفرص الوظيفية

يتم إعداد خريجي البرنامج لشغل وظائف على النحو ممارسة المعماريين سواء في القطاع الخاص أو في المؤسسات العامة. ويتم تدريب الخريجين جيدا للقيام بمهام معمارية متعددة من إنشائها من خلال البرمجة من مواجهة المستخدمين والقيود البيئية، لوضع مجموعة منسقة من وثائق البناء.

خريجي الهندسة المعمارية الكبرى هي أيضا مؤهلة لمتابعة المزيد من الدراسات على مستوى الدراسات العليا في الجامعات المرموقة في الخارج.

تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
أيلول 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام كامل
Locations
المملكة العربية السعودية - جدة
تاريخ البدء: أيلول 2018
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
أيلول 2018
المملكة العربية السعودية - جدة
أخر موعد للتسجيل أتصل بالجامعة
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
الفيديوهات

Aspire to Achieve