بكالوريوس في الهندسة المعمارية

TED University

وصف البرنامج

اقرأ الوصف الرسمي

بكالوريوس في الهندسة المعمارية

TED University

65335_Tedu106.JPG

معلومات عنا

الهدف الأساسي من جامعة تيد قسم العمارة هو توفير التعليم المعماري الذي يهدف إلى تدريب الطلاب على أن يصبحوا مهندسين معماريين قادرين على تلبية الطلب العالمي المعاصر على التفكير المرن والإنتاج؛ والذين يمكنهم متابعة التطورات التكنولوجية والاجتماعية والعملية يوما بعد يوم. وتشمل إدارة العمارة سياسة التعليم الموجهة للطلاب من جامعة تيد وممارسة التعلم عن طريق العمل، وهو شرط أساسي من متطلبات التعليم المعماري ويهدف إلى تحديد بيئة تعليمية تسهل تبادل المعلومات متعدد التخصصات.

وبغرض رعاية ثقافة حرجة على البيئة المبنية والعلاقة المتبادلة بين التعليم المعماري والسياق الاجتماعي والثقافي، يركز البرنامج على تطوير المهارات للبحوث الفضولية، والتفكير التحليلي، وحل المشاكل المبتكرة، والإنتاجية الفكرية والحساسية للأخلاقيات المهنية. ويتمثل أحد الأهداف الإضافية للبرنامج في خلق الوعي بشأن الاستدامة والبيئات المستدامة. وبالتالي، يتم تشجيع الطلاب على تطوير أساليب مبتكرة لتصميم وبناء بيئة مادية مستدامة.

في هذا السياق تيد إدارة جامعة العمارة، ويوفر طلابها مع الممارسة القائمة على الخبرة البحثية المنحى، ضمن جو التعلم والبحث فريدة من نوعها وفريدة من نوعها.

ويهدف البرنامج إلى أن طلابها تشارك بشكل مكثف مع الممارسات المهنية إلى جانب متابعة التقدم الأكاديمي والتكنولوجي المعاصر في طريقهم إلى استكمال تعليمهم. ولتحقيق هذا الهدف، فإنه يعتزم إنشاء بيئة، في ضوء التقدم التكنولوجي، والذي يسمح للطلاب للتساؤل وتجربة بيئات وأدوات جديدة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تشجيع الطلاب والباحثين على مراقبة البحوث الأكاديمية المعاصرة عن كثب ومن المتوقع أن توجه الدراسات في هذه المجالات.

60443_pexels-صور-239886.jpeg

التعليم والتعلم

تقدم جامعة تيد قسم العمارة التعليم، الذي يعتمد إلى حد كبير على استوديوهات التصميم من أجل تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات المهنية اللازمة. استوديوهات التصميم المعماري هي مختبرات موجهة للطلاب للتعليم والبحث حيث يتم دمج الخبرات المباشرة والشخصية والجماعية لدعم بعضها البعض، فضلا عن كونها الوسيلة الرئيسية حيث الطلاب على تطوير معداتهم المهنية. محتوى وتنوع الدورات الميدانية الأخرى والمعرفة النظرية والعملية التي توفر تساعد عملية التصميم في الاستوديوهات والمساهمة في التجربة. وتختلف دورات الإدارات من تاريخ معماري إلى ثقافة معمارية؛ من تكنولوجيا البناء المعاصرة إلى مواد البناء؛ ومن تكنولوجيات المعلومات إلى دراسة إنتاج البيئة المبنية. يتم دعم المعرفة والخبرة التي توفرها هذه الدورات للطلاب مع الندوات والمؤتمرات والرحلات.

إن التواصل الذي يتم الترويج له بين الكليات المختلفة والتعليم التفاعلي الذي تقدمه جامعة تيد سيمكن الطلاب من المشاركة بنشاط في عملية إجراء البحوث والتخصصات التخصصات والتخصصات، فضلا عن اكتساب المعرفة التقنية والنظرية. ويعتبر الهيكل المرن للبرنامج بمثابة نظام، والتي تمكن الطلاب من اختيار المقررات الاختيارية الإدارات وغير الإدارات وتحسين أنفسهم في مجالات مصالحهم الخاصة. ويستهدف الهيكل التعليمي حيث يكون الطلاب قادرين على استخدام البنية التحتية التقنية والمرافق والمعرفة من الإدارات والكليات الأخرى نتيجة لمجموعة غنية من الدورات الاختيارية التي سيتم تشكيلها بالتعاون مع مختلف الكليات والدراسات متعددة التخصصات، وحيث برامج ثانوية متاحة على نطاق واسع إلى جانب البرامج الجامعية الرئيسية.

60444_pexels-صور-262367.jpeg

الفرص الوظيفية

خريجي جامعة تيد قسم العمارة يمكن أن تتخصص في نظرية الهندسة المعمارية، وتصميم العناصر الهيكلية، ومعرفة خصائص المواد واستخداماتها، وتاريخ الهندسة المعمارية، والترميم، وتكنولوجيا المعلومات والتصميم الحاسوبي. مع التصميم الحضري ووسائل الإعلام والتصميم يمكن أن تعمل أيضا في مؤسسات الدولة والمنظمات وشركات البناء والمكاتب المعمارية. ويمكن للخريجين أيضا مواصلة دراساتهم العليا والدكتوراه والعمل كباحثين وأكاديميين في تخصص الهندسة المعمارية.

65330_Tedu89.JPG
تقدم هذه المدرسة برامج في:
  • الإنجليزية


آخر تحديث December 3, 2017
المدة والسعر
هذه الدورة عبارة عن الحرم الجامعي تستند
Start Date
تاريخ البدء
شباط 13, 2018
Duration
المدة الزمنية
دوام جزئي
دوام كامل
Information
Deadline
شباط 9, 2018
Locations
تركيا - أنقرة, أنقرة
تاريخ البدء: شباط 13, 2018
أخر موعد للتسجيل شباط 9, 2018
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة
Dates
شباط 13, 2018
تركيا - أنقرة, أنقرة
أخر موعد للتسجيل شباط 9, 2018
تاريخ الانتهاء أتصل بالجامعة